(CNN)-- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الغارة الجوية الإسرائيلية القاتلة، الأحد، على مخيم رفح كانت خاطئة بشكل مأساوي.
قُتل ما لا يقل عن 45 شخصًا وأصيب 200 آخرون بعد أن استهدفت الغارة الإسرائيلية مخيمًا للنازحين، وفقًا للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة.
قال الجيش الإسرائيلي في بيان، الاثنين، إن آلية تقصي الحقائق والتقييم التابعة لهيئة الأركان العامة للجيش تحقق في غارة جوية نُفذت في رفح الأحد.
في سياق متصل، أدان المفوض السامي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، فولكر تورك، الغارة الإسرائيلية "المروعة" على مخيم يأوي النازحين في رفح.
وقال تورك في بيان: "الصور من المخيم مروعة وتشير إلى عدم وجود تغيير واضح في أساليب ووسائل الحرب التي تستخدمها إسرائيل والتي أدت بالفعل إلى مقتل العديد من المدنيين".
وكرّر تورك التصريحات التي أدلت بها زميلته في الأمم المتحدة، المتحدثة باسم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، جولييت توما، لشبكة CNN في وقت سابق من الاثنين، حيث سلطت الضوء على كيف تظهر الغارة أنه "لا يوجد مكان آمن في غزة حرفيًا".
قد يهمك أيضاً
مشاهدة نتنياهو الضربة الإسرائيلية على مخيم النازحين في رفح كانت خطأ مأساوي ا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نتنياهو الضربة الإسرائيلية على مخيم النازحين في رفح كانت خطأ مأساوي ا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سي ان ان عربية ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نتنياهو: الضربة الإسرائيلية على مخيم النازحين في رفح كانت "خطأ مأساويًا".
في الموقع ايضا :