جيسوس : نرغب في إنهاء الدوري بدون هزيمة ..رياضة

رياضة بواسطة : (هاي كورة) -
هاي كورة – تحدث البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال عن هدف الزعيم بالمباراة الأخيرة بالدوري هذا الموسم ضد الوحدة. وقال جيسوس في تصريح صحفي قبل مباراة الوحدة الليلة: “نعم نحن توجنا بالدوري السعودي، ولكن هدفنا أن ننهي البطولة بدون أي خسارة”.

مشاهدة جيسوس نرغب في إنهاء الدوري بدون هزيمة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جيسوس نرغب في إنهاء الدوري بدون هزيمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جيسوس : نرغب في إنهاء الدوري بدون هزيمة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار