الدوري المصري .. الزمالك يتجاوز الاتحاد السكندري بثنائية ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (الإمارات نيوز) -

حقق الزمالك فوزاً هاماً على الاتحاد السكندري، بنتيجة 2-0، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري.

ثنائية الزمالك حملت توقيع كلاً من ناصر ماهر (25)، وسيف الدين الجزيري (57)..

بهذه النتيجة، يصعد فريق الزمالك إلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما ظل الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

تابعنا

            

مشاهدة الدوري المصري الزمالك يتجاوز الاتحاد السكندري بثنائية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الدوري المصري الزمالك يتجاوز الاتحاد السكندري بثنائية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الدوري المصري .. الزمالك يتجاوز الاتحاد السكندري بثنائية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار