تقدم مسئولو بروكسى باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة بعد تأجيل مباراتهم أمام الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر مؤكدين أنه لا يوجد سبب للتأجيل.
وأضاف مسئولو النادى البحراوى في مذكرتهم أنه بالنسبة لانضمام أكثر من 3 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الوطنى فإنه طبقا للوائح الجبلاية كان من المقرر أن يقام هذا الدور بدون اللاعبين الدوليين.
كما أضافوا أن خطاب التأجيل لم يتضمن الموعد الجديد لإقامة المباراة وهو ما يضر مصلحة الفريق الذى أنهى موسمه الكروى يوم 8 – 5 – 2024 والفريق كان يتدرب منذ ذلك التوقيت استعدادًا لمواجهة الزمالك وحاليًا الموقف أصبح غامضا ومسئولى النادى البحراوى لا يعلمون شيئًا عن تلك المواجهة.
مذكرة بروكسىمشاهدة بروكسى يحتج على تأجيل مباراته أمام الزمالك بكأس مصر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بروكسى يحتج على تأجيل مباراته أمام الزمالك بكأس مصر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بروكسى يحتج على تأجيل مباراته أمام الزمالك بكأس مصر .
في الموقع ايضا :