كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة “يحفظه الله” 48 طالباًوطالبة بالمنطقة حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في المنافسات والمسابقات التربوية المختلفة من مدارس تعليم الباحة وتعليم المخواة؛جاء ذلك خلال استقباله في الإمارة اليوم، مدير عام التعليم بمنطقة الباحة د.عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القيادات التعليمية والطلاب الفائزين.وهنأ سمو أمير منطقة الباحة الطلاب المكرمين، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي.ونوه أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بقطاع التعليم، كما حث سموه الجميع على بدل المزيد من الجهود وتوفير البيئة التعليمية الجاذبة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.من جانبه أعرب د.عبدالخالق الزهراني مدير عام تعليم منطقة الباحة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه الغير مستغرب ورعايته الكريمة لأبنائه الطلاب المتفوقين والمتميزين ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة ، مؤكداً أهمية تكريم الطلاب المتفوقين والنابغين لما يمثلونه في حياة أممهم ورقي أوطانهم باعتبارهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة التي عليها عماد رقي الوطن وتقدمه مهنئاً الطلاب المتفوقين بهذا الإنجاز المشرف .وفي نهاية الاستقبال سلم أمير منطقة الباحة الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
مشاهدة سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة.
في الموقع ايضا :