"القسام" تبث رسالة مصورة عن قتلى لواء إسرائيلي وتتوعده (شاهد) ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (عربي21) -
بثت كتائب القسام، رسالة مصورة، وجهتها لجيش الاحتلال، وتحديدا اللواء 401، الذين شن الهجوم على معبر رفح البري، وذكرته بما فعلته به في قطاع غزة.

واستعرضت رسالة القسام، صورا لضباط اللواء، الذين قتلوا في المعارك مع المقاومة في قطاع، غزة، وتوعدت عناصره المتبقين.

وتكبد اللواء خسائر فادحة في الأيام الأولى لحرب أكتوبر 1973، وأعيد تشكيله ونقل إلى سيناء ليواصل نفس النهج الذي كان عليه قبل الحرب، وأخلى سيناء بموجب اتفاقية كامب ديفيد مع مصر، وانتقل إلى غور الأردن.

وشارك اللواء في الاجتياح الإسرائيلي للبنان، كجزء من الفيلق الشرقي عبر سلسلة جبال لبنان، شاركت إحدى كتائب اللواء في معركة السلطان يعقوب، ووصلت إلى طريق بيروت دمشق السريع.

ومع اندلاع العدوان الإسرائيلي على لبنان، عام 2006 كان اللواء 401 من بين الوحدات الأولى التي نقلت شمالا للقتال، وقاتل معظم اللواء في المنطقة الشرقية، قرب قرى مركبا وبنت جبيل ووادي السلوقي.

وخسر ما مجموعه 12 جنديا في الحرب، منهم أربعة قتلوا بعد أن أصيبت مركبتهم الهندسية المدرعة من طراز بوما، كما أصيب العشرات من جنوده.

"علامات أحذية جنود القسام لا تزال بارزة في وجوهكم"

هذا اللواء الذي ظهر يستعرض بمدرعاته عند الحدود الفلسطينية المصرية. pic.twitter.com/tjrn37XzPX

— رضوان الأخرس (@rdooan) May 27, 2024

مشاهدة القسام تبث رسالة مصورة عن قتلى لواء إسرائيلي وتتوعده شاهد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القسام تبث رسالة مصورة عن قتلى لواء إسرائيلي وتتوعده شاهد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عربي21 ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، "القسام" تبث رسالة مصورة عن قتلى لواء إسرائيلي وتتوعده (شاهد).

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار