09:37 م الإثنين 27 مايو 2024
كتب - معتز عباس:
احتفلت المطربة نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنة شقيقتها نادين، بحضور شقيقها نبيل وسط تجمع عائلي، وأجواء تملؤها البهجة والسرور.
ونشر برنامج "عرب وود"، مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام".
والتقطت نانسي عجرم وبناتها الصور التذكارية مع "أيلا" ابنة شقيقتها نادين.
وتستعد المغنية اللبنانية نانسي عجرم لطرح أحدث أغانية في الصيف، بالتعاون مع الملحن محمد رحيم.
اقرأ أيضا..ياسمين رئيس تخضع لجلسة تصوير بفستان أبيض.. والجمهور: "فين العريس؟" (صور)
مشاهدة وسط أجواء عائلية نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقتها نادين صور وفيديو
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وسط أجواء عائلية نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقتها نادين صور وفيديو قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على مصراوي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وسط أجواء عائلية.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقتها نادين (صور وفيديو).
في الموقع ايضا :