بالشراكة مع منظمة التعاون الرقمي.. هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تطلق دليل أدوات الاستدامة الرقمية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة المناطق) -
المناطق_واس أطلقت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالشراكة مع منظمة التعاون الرقمي “دليل أدوات الاستدامة الرقمية” على هامش أعمال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS+20، سعيًا لتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة التي تعتمد بنسبة 70% على التقنيات الرقمية، ولتمكين الجهات التنظيمية في قطاع الاتصالات والتقنية حول العالم من بناء إطار عمل إستراتيجي للاستدامة الرقمية. وأوضحت الهيئة أن …

مشاهدة بالشراكة مع منظمة التعاون الرقمي هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تطلق دليل

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بالشراكة مع منظمة التعاون الرقمي هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تطلق دليل أدوات الاستدامة الرقمية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة المناطق ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بالشراكة مع منظمة التعاون الرقمي.. هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تطلق دليل أدوات الاستدامة الرقمية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار