دشن مدير عام شرطة محافظة المهرة العميد مفتي صمودة، اليوم، ومعه مدير مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية النقيب هيثم الجرادي، برنامج التوجيه المعنوي لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة.
واكد العميد صمودة، أهمية اقامة هذا البرنامج لتعزيز الروح المعنوية، ورفع مستوى الوعي القانوني والشرطي لمنتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة..مشدداً على ضرورة الاستفادة من هذا البرنامج النوعي، وعكس مخرجاته على أرض الواقع أثناء تنفيذ المهام الأمنية حسب الاختصاصات والمجالات الشرطية لكل وحدة أمنية.
فيما أوضح مدير مركز الإعلام الأمني، أن البرنامج يهدف إلى تعزيز الولاء الوطني والجاهزية الأمنية والإيجابية في حياة رجل الأمن، وجهود رجال الأمن في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، و رفع مستوى الوعي القانوني الشرطي والأمني لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة.
مشاهدة تدشين برنامج التوجيه المعنوي لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تدشين برنامج التوجيه المعنوي لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن لنج ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تدشين برنامج التوجيه المعنوي لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة.
في الموقع ايضا :