وطنية - إعترف quot;رئيس وزراءquot; العدوnbsp;الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بوقوع خطإ مأسوي، بعدماnbsp;أدت غارة إسرائيلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إلى إشعال النار في مخيم يؤوي نازحين فلسطينيين ومقتل 45 شخصاً على الأقل، وفقاً لمسؤولين محليين، على ما أوردت وكالة الـ quot;أسيوشيتد برسquot;. وقال نتنياهو، في خطاب ألقاه أمام quot;البرلمان الإسرائيليquot; اليوم: laquo;على الرغم من جهودنا القصوى لعدم إلحاق الضرر بالمدنيين الأبرياء، وقع الليلة الماضية خطأ مأساوي. نحن نحقق في الحادث وسنتوصل إلى نتيجة؛ لأن هذه هي سياستناraquo;. وواجه الكيان quot;الإسرائيليquot;، انتقادات دولية متزايدة في شأن حربها مع حماس، حتى إن بعض أقرب حلفائه، وبخاصة الولايات المتحدة، أعربوا عن غضبهم إزاء مقتل المدنيين. nbsp;=======
مشاهدة نتنياهو يعترف بخطإ مأسوي في غارة إسرائيلية على رفح
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نتنياهو يعترف بخطإ مأسوي في غارة إسرائيلية على رفح قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالوكاله الوطنيه للاعلام ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.