أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي ..أخر المستجدات

أخر المستجدات بواسطة : (صحيفة عكاظ) -

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بحضور نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، في اللقاء الأسبوعي مساء اليوم، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، في القصر الحكومي بتبوك.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة أمير تبوك.

مشاهدة أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة أخر المستجدات
جديد الاخبار