انطلاق ورشة عمل "فيفا" للمديرين الفنيين بالقاهرة ..رياضة

رياضة بواسطة : (أهل مصر) -

انطلقت اليوم الاثنين بالقاهرة ورشة عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمديرين الفنيين ومسؤولي مشروع المواهب بأفريقيا، والتي تستمر حتى الأول من يونيو المقبل.

وحضر افتتاح ورشة العمل وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، علاء نبيل المدير الفني للاتحاد ومحمد يوسف مساعد المدير الفني للاتحاد.

تبدأ ورشة العمل يوميا في التاسعة صباحا، وتستمر حتى السادسة مساء، وتشمل التواجد في بعض الفعاليات، والتي كان أولها زيارة ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، لمشاهدة مباراة فريقي بيراميدز والجونة بالدوري المصري الممتاز، كما تشمل زيارة مشروع الهدف ومركز المنتخبات الوطنية يوم الخميس المقبل.

وتقام ورشة العمل بحضور مديرين فنيين من 8 اتحادات أفريقية مختلفة، كما يشارك بها مسؤولو تطوير كرة القدم بالاتحادين الدولي والأفريقي.

مشاهدة انطلاق ورشة عمل فيفا للمديرين الفنيين بالقاهرة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ انطلاق ورشة عمل quot فيفا quot للمديرين الفنيين بالقاهرة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، انطلاق ورشة عمل "فيفا" للمديرين الفنيين بالقاهرة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار