طالب وكيل العاصمة عدن لشؤون الشهداء والجرحى، علوي النوبة، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك بضرورة انتظام صرف رواتب الشهداء والجرحى وعدم تأخيرها، مؤكدًا على أهمية هذه الخطوة كحالة استثنائية ووفاءً لتضحياتهم العظيمة وأسرهم التي فقدت معيلها.
وأشار النوبة إلى أن التأخير في صرف الرواتب يزيد من معاناة أسر الشهداء والجرحى، الذين قدموا أرواحهم وأجسادهم في سبيل الوطن، ودعا القيادة الرئاسية والحكومة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان صرف الرواتب بشكل منتظم ومستمر، مؤكداً أن هذا يعد أقل تقدير يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال وأسرهم.
وشدد النوبة على أن انتظام صرف الرواتب يمثل رسالة دعم واعتراف بتضحيات الشهداء والجرحى، ويسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية التي تواجهها أسرهم، مشيراً إلى أن هذه الأسر تعيش في ظروف صعبة وتحتاج إلى كل دعم ممكن.
مشاهدة النوبة يطالب بانتظام رواتب الشهداء والجرحى
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النوبة يطالب بانتظام رواتب الشهداء والجرحى قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن لنج ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النوبة يطالب بانتظام رواتب الشهداء والجرحى.
في الموقع ايضا :
- تفاعل غير متوقع بين نجم مانشستر سيتي والممثلة الأمريكية يشعل منصات التواصل الاجتماعي : موقف طريف يضع هالاند في مواجهة مع سيدني سويني عبر الإنترنت
- ثورة طبية في علاج السكري عبر ابتكار بنكرياس اصطناعي متطور
- تصاعد التوترات في القطاع عقب قرارات إدارية مفاجئة طالت عشرات الموظفين. : بذريعة مصلحة الوكالة.. الأونروا تنهي خدمات 70 موظفاً في غزة دون تحقيقات