كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين أن نادى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي تقدم بشكوى رسمية ضد ثنائي نادي الهلال السعودي.
وبحسب الرياضية السعودية فقد تقدمت إدارة نادى الاتحاد بشكوى رسمية للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد البرازيلي مالكوم وسعود عبد الحميد ثنائي الهلال، على خلفية اللقطات المنسوبة لهما خلال مباراة الفريقين.
وتسلمت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى نادي الاتحاد ضد مالكوم، حيث التزمت إدارة النادي بالفترة الزمنية المسموح بها تقديم الشكوى، وهي 30 يومًا من تاريخ المباراة التي شهدت الواقعة، لتصبح الشكوى أمام لجنة الانضباط، من أجل دراستها واتخاذ القرار النهائي.
وأثار مالكوم الجدل خلال مباراة الاتحاد والهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (2-1)، حيث وجه البرازيلي إشارة غير أخلاقية لجماهير الاتحاد، عقب تسجيل سعود عبد الحميد، للهدف الثاني في اللقاء.
وبات الثنائي مالكوم وسعود عبد الحميد مهددين بالغياب عن مباراة الهلال والنصر قس نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في ختام الموسم الحالي.
مشاهدة الاتحاد يشكو ثنائى الهلال وتهديدات بغيابهما عن نهائى كأس الملك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الاتحاد يشكو ثنائى الهلال وتهديدات بغيابهما عن نهائى كأس الملك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الاتحاد يشكو ثنائى الهلال وتهديدات بغيابهما عن نهائى كأس الملك.
في الموقع ايضا :