حادث رفح.. القوات المصرية اشتبكت مع إسرائيلية وقتلت مجنداً وأصابت 7 آخرين ...الكويت

اخبار عربية بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -

• جندي مصري أطلق أعيرة نارية باتجاه القوة الإسرائيلية المتقدمة

• دبابة إسرائيلية أطلقت قذيفة على الجندي المصري في برج المراقبة وقتلته

أكدت مصادر أمنية مصرية، أن الهجوم الإسرائيلي على محور فيلادلفيا يخلق أوضاعاً ميدانية ونفسية يصعب السيطرة عليها ومرشحة للتصعيد، وفقاً لما ذكرت المصادر لـ«الشرق».

وقالت المصادر إن جنوداً إسرائيليين تابعين للواء 401 مدرع حاولوا عبور موقع قريب من معبر رفح بزعم «ملاحقة مخربين»، مضيفةً أن جندي مصري مكلف بحراسة أحد أبراج المراقبة أطلق أعيرة نارية باتجاه القوة الإسرائيلية المتقدمة.

وأضافت المصادر أن دبابة إسرائيلية أطلقت قذيفة على الجندي المصري في برج المراقبة وقتلته.

وبيّنت أن القوات المصرية اشتبكت مع قوات إسرائيلية وقتلت مجندا إسرائيلياً وأصابت 7 آخرين 3 منهم في حالة خطيرة.

وأوضحت أن القوات الإسرائيلية تراجعت للاحتماء بأحد السواتر وأبلغت القادة الأمنيين في تل أبيب وبدورهم بدأوا التواصل مع القاهرة.

مشاهدة حادث رفح القوات المصرية اشتبكت مع إسرائيلية وقتلت مجندا وأصابت 7 آخرين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حادث رفح القوات المصرية اشتبكت مع إسرائيلية وقتلت مجندا وأصابت 7 آخرين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حادث رفح.. القوات المصرية اشتبكت مع إسرائيلية وقتلت مجنداً وأصابت 7 آخرين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار