الزمالك يدرس الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على محمد عواد ..رياضة

رياضة بواسطة : (اليوم السابع) -

يدرس مسئولو نادى الزمالك الإكتفاء بتوقيع عقوبة مالية على محمد عواد حارس الفريق، على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين حسام عبد المجيد، خلال مباراة الفريق أمام المصرى التى كانت مؤجلة بالجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى.

وخضع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى التحقيق السبت الماضى، وتقرر أن ينتظم محمد عواد فى التدريبات الجماعية للزمالك، دون أن يخوض أي مباراة رسمية لحين صدور القرار النهائي للعقوبة المقرر توقيعها عليه، نهاية الأسبوع الجارى.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك قرر خصم 25% من المستحقات المالية لمحمد عواد حارس مرمى الفريق، على خلفية المشادة.ومن المنتظر أن يعلن الزمالك نتيجة التحقيقات و القرار في موقف اللاعب خلال ساعات 

مشاهدة الزمالك يدرس الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على محمد عواد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الزمالك يدرس الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على محمد عواد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الزمالك يدرس الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على محمد عواد.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار