هاي كورة – علق أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي نابولي على مصير فيكتور أوسيمين نجم الفريق، مؤكدًا أنه يعلم أن هناك اتفاقًا بين اللاعب والنادي بخصوص هذا الأمر.
وأكد أنه على علم بالاتفاق الذي تم بين فيكتور ونابولي بشأن مستقبله موضحًا أنه قبل ذلك.
من جانبه أشار الصحفي فابريزيو رومانو أن أوسيمين من المتوقع أن يرحل هذا الصيف عن نابولي.
مشاهدة تعليق كونتي على مصير أوسيمين مع نابولي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تعليق كونتي على مصير أوسيمين مع نابولي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تعليق كونتي على مصير أوسيمين مع نابولي.
في الموقع ايضا :