حثت وزارة الخارجية الهولندية الهولنديين على مغادرة لبنان بسبب خطر التصعيد على الحدود مع إسرائيل.
وفي الآونة الاخيرة، أعلنت العديد من الدول الأوروبية والإقليمية عن نيتها إجلاء رعاياها من لبنان بسبب الأوضاع التي تنذر بتصعيد المواجهات بين إسرائيل و"حزب الله" المستمرة منذ أشهر.
كذلك، وجهت وزارة الخارحية في مقدونيا الشمالية، قبل أيام، أول نداء من دولة أوروبية إلى مواطنيها لمغادرة لبنان، على خلفية التصعيد ذاته.
بدورها، حثت كندا مواطنيها في لبنان على مغادرة البلد "طالما هم قادرون على ذلك"، محذرة من خطر تصاعد العنف بين إسرائيل و"حزب الله" على خلفية الحرب في غزة.
وجددت وزارة الخارجية الكويتية يوم 21 حزيران الجاري، دعوتها لكافة مواطنيها بالعدول عن التوجه للجمهورية اللبنانية في الوقت الحالي، وذلك نظرا للتطورات الأمنية المتعاقبة التي تمر بها المنطقة.
Advertisementمشاهدة نداء جديد من دولة أوروبية لرعاياها لمغادرة لبنان فورا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نداء جديد من دولة أوروبية لرعاياها لمغادرة لبنان فورا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Lebanon 24 ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نداء جديد من دولة أوروبية لرعاياها: لمغادرة لبنان فوراً.
في الموقع ايضا :