إصابة 14 جنديًا إسرائيليًا خلال الـ 24 ساعة الماضية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (المركز الفلسطيني للإعلام) -

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب 14 جنديًا إسرائيليًا بينهم 13 في قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفق معطيات رسمية نشرها جيش الاحتلال على موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء.

وبحسب المعطيات فإن العدد المعلن للجنود الجرحى منذ بداية الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وصل إلى 3922، ارتفاعاً من 3908 أمس الثلاثاء، وبذلك يكون عدد الجنود الجرحى خلال الساعات الـ 24 الماضية بلغ 14.

الجيش الإسرائيلي: إصابة 14 جنديًا إسرائيليًا بينهم 13 في معارك قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية.

— شبكة قدس | الأسرى (@asranews) June 26, 2024

وأشارت إلى أنّ عدد الجنود الإسرائيليين الذين أصيبوا بالمعارك البرية في قطاع غزة التي بدأت في 27 أكتوبر الماضي ارتفع إلى 1997، مقارنة مع 1984 الثلاثاء، فيما لم يحدد الجيش موقع إصابة الجندي الأخير.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، تصديها لجيش الاحتلال بمحاور التوغل في قطاع غزة، وعادةً ما توثق الفصائل عملياتها ضد القوات والآليات الإسرائيلية بمشاهد مصوّرة تُثير إعجاب وإشادة النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

مشاهدة إصابة 14 جندي ا إسرائيلي ا خلال الـ 24 ساعة الماضية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إصابة 14 جندي ا إسرائيلي ا خلال الـ 24 ساعة الماضية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على المركز الفلسطيني للإعلام ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إصابة 14 جنديًا إسرائيليًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار