وفي الاجتماع، أكد عصام على أهمية تعزيز التواصل والشراكة بين مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني في المحافظات المستهدفة ضمن البرنامج التدريبي للعام 2024م..موضحاً بأن الصندوق يهدف إلى تفعيل دور المعاهد الحكومية من خلال شراكة استراتيجية جديدة بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظات المستهدفة، ووضع آلية مشتركة لضمان نجاح المرحلة الثانية.
من جانبه اكد المدير العام التنفيذي للصندوق الدكتور عبد الله داغم محمد، أن الصندوق نفذ عدداً من البرامج المهنية في بعض المحافظات المجاورة ، على الرغم من شحة الإمكانيات، بهدف توسيع نشاط الصندوق وتنفيذ برامج تتماشى مع احتياجات سوق العمل وتطويرها في عدن وباقي محافظات الجمهورية.
مشاهدة لقاء يبحث سبل تفعيل دور المعاهد الحكومية في ثلاث محافظات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لقاء يبحث سبل تفعيل دور المعاهد الحكومية في ثلاث محافظات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن تايم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لقاء يبحث سبل تفعيل دور المعاهد الحكومية في ثلاث محافظات .
في الموقع ايضا :