مجلس عمالة البيضاء ينهي حقبة الناصري ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (آش نيوز) -

وستتكلف مديرية شؤون الجماعات الترابية، بتلقي الترشيحات، إذ يرغب عدد من الأشخاص الترشح لخلافة الناصري.

أبرز المرشحين

ومن بين أبرز المرشحين، المزمع أن يضعوا ملفات ترشحهم، أحمد بريجة، الذي ينتمي بدوره للأصالة والمعاصرة، إذ يطمح حزب الجرار إلى الحفاظ على المنصب.

ويشغل بريجة حاليا، منصب الرئاسة بالنيابة، إذ يسعى ليصبح رئيسا فعليا، في وقت تحدثت مصادر عن ترشح زميله في الحزب أيضا، عبد القادر بودراع.

وبناء على القانون التنظيمي، تم منح ستة أشهر، مهلة لعودة الناصري لمنصبه، وهو الأمر الذي لم يكن ممكنا، بسبب وضعه الراهن، ليفتح باب الترشيحات لشغل المنصب الذي بات فارغا.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مشاهدة مجلس عمالة البيضاء ينهي حقبة الناصري

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مجلس عمالة البيضاء ينهي حقبة الناصري قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مجلس عمالة البيضاء ينهي حقبة الناصري.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار