أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع مقراتها الإعلامية واستوديوهاتها، وذلك إيماناً بدورها الوطني في المساهمة بجزء بسيط في تجاوز أي تحديات تواجه الدولة المصرية، وانطلاقاً من ثوابتها في دعم الدولة المصرية ضد كافة التحديات.
وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن بدأها في تنفيذ الخطة الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المقرات التابعة لها من مقراتها والاستوديوهات التابعة لها ومكاتبها الإدارية للمساهمة ولو بقدر بسيط في تخفيف الأعباء على الدولة المصرية.
وتؤكد الشركة المتحدة التزامها منذ عدة سنوات في الترشيد واتباع معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة في التشغيل والإنتاج، حفاظاً على الموارد الوطنية المستخدمة في توليد الطاقة واستهلاكها.
اقرأ أيضاًبتكلفة 250 مليون جنيه.. تفاصيل تطوير مستشفى أبو الريش بقصر العيني (صور)
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي ترتيبات عقد المجلس الاستراتيجي رفيع المستوي بين البلدين
مشاهدة الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاسبوع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها.
في الموقع ايضا :