الكتيبة الكورية قدمت براميل لجمع النفايات إلى بلدة طيردبا ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (الوكاله الوطنيه للاعلام) -
lrm;nbsp; وطنية - صور - قدمت الكتيبة الكورية العاملة في إطار quot;اليونيفيلquot; براميل لجمع النفايات (335 وحدة 240 لتر) هبة الى بلدة طيردبا، وذلك استجابة لطلب مجلس المدينة تحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين. nbsp; وتمت عملية التسليم في مقر البلدية في حضور قائد الكتيبة العقيد سيو وان سوك ورئيس البلدية وئام زيدان وعدد منnbsp;الهيئات. nbsp; lrm;وشدد سيو على معنى هذا التبرع وق ا: لquot;باعتباري عضوا في قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان، لن أدخر جهدا في تقديم المساعدة للسلام في لبنان وسعادة السكانquot;. من جهته اعرب رئيس البلدية عن امتنانه لمساعدة الكتيبة الكورية وقال: quot;آمل أن تتطور العلاقة بشكل أكبرquot;. وكان توافق على quot;تعزيز الثقة المتبادلة والصداقة من خلال التبادلات المستمرةquot;. nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==nbsp;

مشاهدة الكتيبة الكورية قدمت براميل لجمع النفايات nbsp إلى بلدة طيردبا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الكتيبة الكورية قدمت براميل لجمع النفايات إلى بلدة طيردبا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوكاله الوطنيه للاعلام ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الكتيبة الكورية قدمت براميل لجمع النفايات إلى بلدة طيردبا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار