علق أحمد شديد قناوي على تأهل فريق حرس الحدود، إلى الدوري الممتاز رسميا، بعد فوزه على سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، في إطار مواجهات ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.
وواصل لاعب الحرس: "الحمد لله على كوني أعلى صناعة أهداف في دوري المحترفين، هذا الموسم كان صعبا علينا، وأكافح للنهاية وأريد من الناس أن تساعدني لأنني أجتهد".
وأتم تصريحاته: "مجلس الإدارة تعب والمدير الفني أيضًا، كان من المفترض أن نصعد من دوري المحترفين، ولكن وضعوا لنا دوري الترقي".
وتقدم الحرس عن طريق جلال الشرقاوي في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول، وتعادل لفريق سبورتنج طارق السيد في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، وتمكن الحرس من خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق محمود ممدوح.
بهذه النتيجة نجح فريق حرس الحدود في تأمين صدارته للدورة الرباعية برصيد 13 نقطة، والعودة إلى الدوري الممتاز، بينما فشل سبورتنج في الصعود لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه، حيث احتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 8 نقاط.
وضم تشكيل حرس الحدود لمواجهة سبورتنج كل من: كريم عماد، خالد سامي، جلال الشرقاوي، محمود ممدوح، أحمد شديد، مصطفى جمال، إبراهيم القاضي، محمود أبو جودة، مؤمن عوض، محمد القط، إسلام سمير.
مشاهدة أحمد شديد قناوى كنت مؤثرا مع الحرس وأتمنى الناس تنسى سني وتساعدني
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أحمد شديد قناوى كنت مؤثرا مع الحرس وأتمنى الناس تنسى سني وتساعدني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أحمد شديد قناوى: كنت مؤثرا مع الحرس وأتمنى الناس تنسى سني وتساعدني.
في الموقع ايضا :