اقتحمت عصابة مسلحة تابعة للتحالف السعودي الإماراتي، قبل أيام، منزل جندي في اللواء السابع عمالقة التابع للقوات المشتركة التي يقودها طارق صالح، وقامت بذبحه أمام أسرته.
خاص- الخبر اليمني:
أفادت مصادر مطلعة أن العصابة تهجّمت على منزل الجندي إبراهيم الربوعي عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وقامت بذبحه وتوجيه عدة طعنات في الرقبة ثم أطلقت عليه الرصاص، أمام زوجته وأطفاله ووالدته حتى أردته قتيلا.
وتفيد المعلومات أن المتهم الأول في قتل الربوعي هو محمد كزيح مدير أمن مديرية حيس وذلك على خلفية مساعي كزيح لنهب أرض الربوعي.
ولم تتخذ السلطة المحلية الموالية للتحالف أي إجراء عقب هذه الجريمة، ويأتي ذلك في ظل ما تشهده المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف من انفلات أمني واسع.
مشاهدة الحديدة جريمة مروعة عصابة مسلحة تذبح جندي في العمالقة أمام أسرته في
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الحديدة جريمة مروعة عصابة مسلحة تذبح جندي في العمالقة أمام أسرته في مديرية حيس تفاصيل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الخبر اليمني ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الحديدة.. جريمة مروعة.. عصابة مسلحة تذبح جندي في العمالقة أمام أسرته في مديرية حيس – تفاصيل.
في الموقع ايضا :