تسلّم وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، وسام الجامعة الندوية الإسلامية في ولاية كيرلا الهندية من الدرجة الأولى، ودرعاً تذكارياً من جمعية خريجي الجامعات السعودية في الهند.
وقد أشاد بالجهود التي بذلها الملحق الديني بسفارة المملكة في الهند خلال فترة عمله، والإشراف على البرامج الدعوية والتوعوية والمسابقات القرآنية والدورات العلمية التي تنفذها الوزارة.
من جانبه، قدم العنزي شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية على متابعته لأعمال وبرامج الوزارة في الهند، التي أسهمت في إبراز جهود المملكة وقيادتها الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين.
مشاهدة آل الشيخ يتسل م وسام الجامعة الندوية الإسلامية ودرع جمعية خريجي الجامعات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ آل الشيخ يتسل م وسام الجامعة الندوية الإسلامية ودرع جمعية خريجي الجامعات السعودية بالهند قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، آل الشيخ يتسلّم وسام الجامعة الندوية الإسلامية ودرع جمعية خريجي الجامعات السعودية بالهند.
في الموقع ايضا :