تناول الفواكه يقلل من خطر الاكتئاب في الشيخوخة بنسبة 21% ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (وكالة الصحافة المستقلة) -

تناول الفواكه يقلل من خطر الاكتئاب في الشيخوخة بنسبة 21% وكالة الصحافة المستقلة

المستقلة/- تؤكد دراسة حديثة أهمية تناول كميات كبيرة من الفاكهة في تقليل خطر الإصابة بالاكتئاب في مرحلة الشيخوخة. وفقًا للبحث الذي استمر على مدار 20 عامًا وشارك فيه أكثر من 13 ألف شخص، فإن استهلاك الفواكه يرتبط بانخفاض احتمال ظهور أعراض الاكتئاب في سن الشيخوخة. أجريت الدراسة من قبل كلية يونغ لو لين للطب في …

تناول الفواكه يقلل من خطر الاكتئاب في الشيخوخة بنسبة 21% وكالة الصحافة المستقلة.

مشاهدة تناول الفواكه يقلل من خطر الاكتئاب في الشيخوخة بنسبة 21

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تناول الفواكه يقلل من خطر الاكتئاب في الشيخوخة بنسبة 21 قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الصحافة المستقلة ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تناول الفواكه يقلل من خطر الاكتئاب في الشيخوخة بنسبة 21%.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار