هاي كورة- أكد مانويل لوكاتيلي لاعب يوفنتوس أنه ليس نادمًا على انضمامه إلى الفريق الإيطالي بدلاً من أرسنال.
وقال في تصريحات عبر توتو سبورت: “مع هذا فأنا أحب مشاهدة كرة القدم، وأحب مشاهدة مبارياتهم، وأحترم مدربهم ميكيل أرتيتا”.
صاحب الـ 26 عامًا انضم إلى يوفنتوس في انتقالات صيف 2021، حيث فضل البقاء في إيطاليا عن الانتقال إلى أرسنال.
مشاهدة بعد 3 سنوات هي ندم لوكاتيلي على عدم انضمامه إلى أرسنال
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد 3 سنوات هي ندم لوكاتيلي على عدم انضمامه إلى أرسنال قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد 3 سنوات.. هي ندم لوكاتيلي على عدم انضمامه إلى أرسنال؟.
في الموقع ايضا :