هيئة الرعاية الصحية : البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها لتدريب طلاب الامتياز  اجباريا ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (جريده المساء) -

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية على تفعيل بروتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها، والذي يستهدف تدريب طلاب الامتياز من كافة كليات القطاع الطبي بالجامعة في مستشفيات الهيئة، يأتي هذا البروتوكول كأحد مخرجات لائحة تدريب الغير، الصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم (15) لسنة 2024.

اعتمد المجلس لائحة الجزاءات الخاصة بالهيئة، مؤكدًا إعادة استخدام موارد صندوق الجزاءات في الصرف على الرعاية الصحية والاجتماعية وخدمات العاملين .

حضر الاجتماع من جانب هيئة الرعاية الصحية، كل من الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، الدكتور أحمد حماد ، مستشار رئيس الهيئة للسياسات والنظم الصحية، ومدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني، الدكتور جمال رطبة، مستشار رئيس الهيئة للدراسات الإكتوارية ورئيس الإدارة المركزية لخدمات الدعم المؤسسي، المستشار محمد شحاتة، المستشار القانوني للهيئة، الأستاذ محمد إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة للإدارة القانونية،  بالإضافة إلى الأستاذة رشا شاكر، رئيس الأمانة الفنية لمجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية.

مشاهدة هيئة الرعاية الصحية البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة الرعاية الصحية البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها لتدريب طلاب الامتياز اجباريا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هيئة الرعاية الصحية : البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها لتدريب طلاب الامتياز  اجباريا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار