وزير الصحة يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (جريده المساء) -

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل اللقاء بالترحيب بسفير بيلاروسيا والوفد المرافق له، مؤكدا حرص وزارة الصحة على تعزيز فرص التعاون المشترك بين البلدين وكذلك تعزيز فرص الاستثمار وتبادل الخبرات.

أضاف أن اللقاء تطرق إلى تبادل الخبرات فى مجال نقل تكنولوجيا التصنيع الدوائي، وموجها بترتيب موعد عاجل لهم مع  الدكتورة ألفت غراب رئيس مجلس إدارة شركة «أكديما»، للاطلاع على النقلة النوعية الكبيرة التي يشهدها قطاع الدواء فى مصر.

أشار إلى أن الوزير وجه الدعوة لوزير صحة بيلاروسيا لحضور النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، المقرر عقده في شهر أكتوبر المقبل برعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

حضر الاجتماع، الدكتور بيتر وجيه رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتورة علا خيرالله، رئيس قطاع تنمية المهن الطبية، والدكتورة هند عاشور مدير عام الإدارة العامة للصيدلة، والدكتورة سوزان الزناتي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الصحية الخارجية.

مشاهدة وزير الصحة يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الصحة يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الصحة يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار