الحرب السيبرانية تكتب نهاية إسرائيل !! ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة اليمن) -

 كوثر العزي

بل لجأت إلى حرب جديدة تسمى بالحرب السيبرانية ، حيث كانت أول ضحايا تلك الحرب السيبرانية قيادات لبنانية في مختلف مدن لبنان وحلفائهم في سوريا وإيران..

دائما ما تلجأ إسرائيل عند فشلها الذريع بِمد أيادي الإغتيالات وتفننها في سبل طرق القتل ، حينها تسعى في تشبيع خسائرها بالقتل وتلميع صورتها بالغدر ورفع مكانتها..

 ولعلها قد ترفع سقف إمبراطوريتها قليلا من وهن السقوط ، حيث وأنها لم تدرك انها تدق آخر مسامير نعشها والإنهيار بات قاب قوسين أو أدنى.

فبعد الخيبات التي توسدت إسرائيل وحلفائها في يوم الثاني عشر من ربيع الأول من قصف اليمن لإسرائيل ، كتدشين للمرحلة الخامسة بصاروخ "فلسطين 2 "فرط صوتي والذي أستغرق مدته الحادي عشر والنصف دقيقة من اليمن لعمق تل ابيب "يافا" ، متجاوزا أحدث الرادارات الأمريكية في أنحاء المنطقة.

والتي بثت الرعب في أوساط جراذين اللوبي اللعين ،وتهافت ما يقارب  المليونين  للملاجئ ، حينما دوت صافرات الإنذار..

سقطت هيبة إسرائيل للمرة الأولى في تاريخها وعلى يد اليمن وقواته المسلحة اليمنية التي شيدت بنصر القضية الفلسطينة ، مستذكرين ما تفعل القوات البحرية اليمنية في الأقاليم والبحور من حظر على السفن الإسرائيلية ومن يمولها أو يساندها..

هوت كعجوز شمطاء لاتستطيع الوقوف،  أرجلها ترتعش معاتبةً الحلفاء، تبكي لمجلس الأمن وتشتكي للدول العشر  ، فما تلقى منهم سوى دس الرأس في الرمل لتصبح  مسخرة لناشطي الغرب والعرب ، وتتبهذل في آواخر أيامها.

حيث أكد آنذاك السيد القائد في كلمة له بأن ذلك الصاروخ ليس رداً على الإعتداء على مدينة الحديدة أبداً ، فالرد ما زال يستعر ، والمعركة لم تحسم بعد..

الكف يليه مائة كف واليد التي تطول اليمن ستبتر  ، فما زالت دائرة الصناعة العسكرية في اليمن تتوسع بشكل ملحوظ وتطورات تنافس الدول العظمى المصنعة للمعدات العسكرية.

اليمن دخلت معركة السابع أكتوبر بثقة بالله أولاً ،والتمكين ثانياً،  فحرب وحصار العشر سنوات ، كانت مثابة دروس كبيرة  للقوات اليمنية سواء بحرية أو جوية أو برية.

وبمقدمة ذلك الجيش اليمني جيش الواحد والعشرين من سبتمبر  الذي بني بناء قرآني وأعد بمدارس عظماء آل محمد وتحت قيادات ربانية ،تحت أهداف ترسخت وتجذرت بقلب كُل مجاهد.

ناهيكم عن دور حزب الله في المعركة وإختراق أنظمة المطار وقلع أعين المراقبة ودك حصونهم الواهنة ، ومحاربتهم دون توقف نصرة وانتصاراً لمظلومية الشعب الغزاوي،  والوقوف بشموخ رغم القصف المستمر عليهم  من قبل العدو وإغتيال قياداتهم ، وآخر مصابهم إستهدافهم عبر بياجرة صغيرة صنعت على محض التفجر والتلاعب بإستقرار وأمن الجبهة الداخلية  ، وشغلهم عن القضية الأولى القدس..

 لكن "هيهات".. فاليمن ستثأر وإيران ستستنفر والعراق سيهب وسوريا لن تقعد مكتوفة الإيادي،   المحور سيأخذ بحقه ، بيد من حديد تضرب دون توقف.

 فإسرائيل هي من كتبت نهايتها بيد مُلئت بدماء عظمائنا ،إلى هنا وكفى ماعاد لكم بقاء ..

فالأرض بكم توسخت ، والهواء بكم تلوث ، وقلوبنا منكم بلغت الحناجر ، فنحن بين خيارين إما نحن أو نحن .. لابقاء لكم بيننا..  والعاقبة للمتقين..  والنصر والغلبة لجند الله المؤمنين.

وعزاؤنا المشيد بأن مصابهم مصابنا وجرحهم يشملنا وما بهم بنا ، وشهدائهم شهدائنا ، للشعب اللبناني العزيز ، حيث نؤكد لكم أننا سنقف معكم كتفا بكتف وجنبًا لجنب ، حتى تزال الغدة من الوطن العربي.

مشاهدة الحرب السيبرانية تكتب نهاية إسرائيل

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الحرب السيبرانية تكتب نهاية إسرائيل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة اليمن ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الحرب السيبرانية تكتب نهاية إسرائيل !! .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار