وقال عطية الله: "بعد الفوز على جورماهيا الكيني في مستهل مشوارنا في دوري الأبطال، أغلقنا الصفحة تمامًا وبدأنا الاستعداد لمواجهة الزمالك. طموحنا هو تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية، ونحن في أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور."
عطية الله عبّر عن سعادته بالتوفيق الذي حققه في بدايته مع الأهلي، وأكد أنه يتطلع للعمل بجد خلال الموسم، مشيرًا إلى أن هدفه الأكبر هو تحقيق اللقب الأول مع النادي وإسعاد الجماهير.
واختتم بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلاً: "نتمنى دعمكم ومساندتكم أمام الزمالك، وإن شاء الله نفرحكم بالفوز باللقب."
مشاهدة laquo أحلم برفع كأس السوبر الإفريقي raquo يحيى عطية الله يتحدث عن مواجهة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أحلم برفع كأس السوبر الإفريقي يحيى عطية الله يتحدث عن مواجهة الزمالك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاهلي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «أحلم برفع كأس السوبر الإفريقي» يحيى عطية الله يتحدث عن مواجهة الزمالك.
في الموقع ايضا :