بعد قرار«المركزي المصري».. بنك الإسكندرية يطرح وديعة «إكسترا» بفائدة 22% لمدة شهر ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (الاسبوع) -

طرح بنك الإسكندرية وديعة «إكسترا» بأجل يمتد لشهر تحت سعر عائد 22% سنوي، وبحد أدني للفتح يبدأ من 2.5 مليون جنيه.

واشترط بنك الإسكندرية على عملاء برايفت - الشريحة المستهدفة من الوديعة الجديدة - أن يكون مبلغ فتح الوديعة من سيولة مالية جديدة ليست موجودة داخل البنك.

وقال بنك الإسكندرية عبر موقعه الإلكتروني: إن وديعة إكسترا بأجل شهر تتيح الحصول على تسهيل بنسبة تصل إلى 95% من قيمتها الاستثمارية.

يأتي ذلك بعد مرور أكثر من 20 يوما على قرار لجنة السياسة النقديـة بالبنك المركــزي المصـري بتثبيت سعر الفائدة عند 27.25% للإيداع و28.25% للإقراض، و27.75%سعر العملية الرئيسية للبنك المركزي.

كيف تصبح عميل برايفت في بنك الإسكندرية؟

يشترط بنك الإسكندرية الاحتفاظ بإجمالي أرصدة دائنة 2.5 مليون جنيه على الأقل أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى.

اقرأ أيضاًالبنك المركزي المصري يستضيف الدروة رقم 48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

للمرة الثالثة.. البنك الوطني السويسري يقرر خفض سعر الفائدة

وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوى للاستثمار بالبنية التحتية

مشاهدة بعد قرار laquo المركزي المصري raquo بنك الإسكندرية يطرح وديعة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد قرار المركزي المصري بنك الإسكندرية يطرح وديعة إكسترا بفائدة 22 لمدة شهر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاسبوع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد قرار«المركزي المصري».. بنك الإسكندرية يطرح وديعة «إكسترا» بفائدة 22% لمدة شهر.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار