الإمارات تستحوذ على 30% من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما ...الإمارات

اخبار عربية بواسطة : (فرانس 24) -
واعتبر المجلس أن ذلك "يعدّ مؤشرا على ازدياد الاهتمام الجماهيري بدور العرض، ودليلا على ثقة الجمهور بالتجربة السينمائية الترفيهية عالمية المستوى التي تقدمها". وأكد الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام محمد سعيد الشحي أن الإمارات "تستحوذ على 30% من حصة سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما"، ما يُبرز "الدور الريادي للدولة في هذا القطاع الحيوي، بفضل الاستثمارات المستمرة في البنية التحتية للقطاع السينمائي". وقال الشحي "يحرص مجلس الإمارات للإعلام على تعزيز مساهمة الاقتصاد الإعلامي في المنظومة الاقتصادية المحلية من خلال تقديم سياسات محفزة وخدمات مبتكرة وسريعة لصناع السينما". ويشمل قطاع السينما في الإمارات 702 شاشة عرض موزعة على 72 موقعاً في مختلف إمارات الدولة.

مشاهدة الإمارات تستحوذ على 30 من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الإمارات تستحوذ على 30 من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الإمارات تستحوذ على 30% من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار