بعد قطع علاقاتها الديبلوماسية مع الرباط.. الجزائر تعلن فرض تأشيرة دخول على المغاربة ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (Lebanon 24) -
قررت الجزائر فرض تأشيرة دخول إلى أراضيها على المواطنين الحاملين لجواز سفر مغربي، حسب بيان لوزارة الخارجية الجزائرية، متهمة الرباط بـ "استغلال غياب التأشيرة لمحاولة ضرب استقرار البلاد."

وقال بيان الخارجية إن "الحكومة الجزائرية قررت إعادة العمل الفوري بالإجراء الخاص بضرورة الحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني على جميع المواطنين الأجانب الحاملين لجوازات سفر مغربية".

Advertisement وأوضح نفس المصدر أن "الجزائر ... تفادت، منذ إعلانها قرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع المملكة المغربية في أوت (أغسطس) 2021، المساس بحرية وسيولة تنقل الأشخاص".

وتابع البيان أن "هذه التصرفات تشكل تهديدا مباشرا لأمن البلاد وتفرض مراقبة صارمة للدخول والإقامة على التراب الوطني على مستوى جميع النقاط الحدودية".

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من المغرب على القرار الجزائري. (الحرة)

مشاهدة بعد قطع علاقاتها الديبلوماسية مع الرباط الجزائر تعلن فرض تأشيرة دخول على

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد قطع علاقاتها الديبلوماسية مع الرباط الجزائر تعلن فرض تأشيرة دخول على المغاربة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Lebanon 24 ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد قطع علاقاتها الديبلوماسية مع الرباط.. الجزائر تعلن فرض تأشيرة دخول على المغاربة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار