ودعا، لدى المشاركة في الاجتماع الوزاري رفيع المستوى بشأن اليوم الدولي للإزالة الكاملة للأسلحة النووية، على هامش أعمال الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، إلى تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في تخليص منطقة الشرق الأوسط والعالم من الأسلحة النووية، لا سيما مع تزايد التوترات والنزاعات المسلحة، والمخاوف من اندلاع حرب نووية إقليمية أو عالمية.
وأكد الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية تطلع مملكة البحرين من خلال مشاركتها في اجتماعات الأمم المتحدة والهيئات الدولية إلى تعزيز الحوار الدبلوماسي في تسوية النزاعات وتجنب سباق التسلح، والتعاون البنَّاء في إخلاء المنطقة والعالم من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل، نحو مستقبل أكثر أمانًا وسلامًا واستقرارًا واستدامة.
حضر الاجتماع، السفير فاطمة عبدالله الظاعن، مدير عام التعاون الدولي بوزارة الخارجية، والسيد حاتم عبدالحميد حاتم، رئيس قطاع المنظمات بوزارة الخارجية.
مشاهدة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يشارك في الاجتماع الوزاري رفيع المستوى
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يشارك في الاجتماع الوزاري رفيع المستوى بشأن اليوم الدولي للإزالة الكاملة للأسلحة النووية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يشارك في الاجتماع الوزاري رفيع المستوى بشأن اليوم الدولي للإزالة الكاملة للأسلحة النووية.
في الموقع ايضا :