السوداني يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني الحرب في غزة ولبنان ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (السومرية) -

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، مع رئيس الوزراء الباكستاني في نيويورك، آخر تطورات العدوان في غزّة ولبنان.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس (بتوقيت بغداد) في نيويورك، رئيس الوزراء الباكستاني السيد شهباز شريف، وذلك على هامش مشاركة سيادته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ 79". وأضاف: "شهد اللقاء التباحث في مجمل العلاقات الثنائية، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، فضلا عن البحث في آخر تطورات العدوان في غزّة ولبنان، والجهود المبذولة لوقف حرب الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين، وحماية لبنان الشقيق وشعبه الآمن".

كما تطرّق السوداني الى "الجهود المحورية التي يضطلع بها العراق لمنع تصعيد الأوضاع في المنطقة، وإيقاف العدوان، ومنها المبادرة بالدعوة الى عقد قمّة إسلامية توحّد صف الدول الإسلامية، وفي مقدمتها باكستان، من أجل منع انزلاق الاوضاع الى حرب شاملة، وحماية الشعبين الصامدين، اللبناني والفلسطيني".

كما أعرب عن "تأييده للمبادرة العراقية الداعية الى عقد قمة إسلامية تنظر في العدوان الحالي على لبنان وفلسطين، وتصوغ موقفاً موحداً إزاء استمرار المذبحة بحق أبناء الشعب فلسطيني، ومحاولات توسعة الحرب من جانب حكومة الاحتلال".

مشاهدة السوداني يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني الحرب في غزة ولبنان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السوداني يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني الحرب في غزة ولبنان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على السومرية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السوداني يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني الحرب في غزة ولبنان.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار