ناقش مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، بالقليوبية، في اجتماعه الأخير الذي عقد بمقر الجمعية بمدينة بنها، برئاسة المهندس عبد الحميد رخا، خطة الهلال الأحمر خلال ١٠٠ يوم و تطوير الأداء ضمن المبادرة الرئاسية، كما ناقش المجلس مشروع تطوير بنك الدم الذي يقدم الدعم للمحافظة على مدار 24 ساعة.
وناقش المجلس في حضور وكيلي المجلس أميمة رفعت وكيل وزارة التضامن بالقليوبية، والدكتور أسامة الشلقانى وكيل وزارة الصحة والنائبان ابوسريع أمام والدكتور نصيف حفناوى عضوا الشيوخ، والدكتورة نجلاء الفرماوي (الأمين العام)، و الدكتور محمد صبحي (أمين الصندوق)، واللواء عبد اللطيف أبو الخير، محمود جبر، و الدكتورة فاتن خربوش، سعد صبري، والدكتور رفعت الخيال، وخالد الديب، إعادة هيكلة بعض الدور والهيئات التابعة للهلال لتحسين الأداء.
وأكدت أميمة رفعت على تقديم الدعم للجانب الإنساني والاجتماعي وتعزيز الإمكانات المادية للجمعية.
وأضاف الدكتور أسامة الشلقاني أهمية بنك الدم في توفير الدم للقليوبية والمحافظات المجاورة، مشددًا على دعم الهلال في رفع الوعي الصحي.
وتفقدت أميمة رفعت وكيل وزارة التضامن أنشطة الهلال، ومنها بنك الدم ومركز العلاج الطبيعي
وأشادت وكيلة الوزارة بإنجازات الجمعية ودورها المثمر وتعاونهما لتحقيق المزيد من الإنجازات على أرض القليوبية.
مشاهدة الهلال الأحمر يناقش تطوير بنك الدم خطة جمعية الهلال الأحمر في ١٠٠ يوم بالقليوبية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الهلال الأحمر يناقش تطوير بنك الدم خطة جمعية الهلال الأحمر في ١٠٠ يوم بالقليوبية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاسبوع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الهلال الأحمر يناقش تطوير بنك الدم خطة جمعية الهلال الأحمر في ١٠٠ يوم بالقليوبية.
في الموقع ايضا :