العين يفوز على الوصل برباعية في الجولة الرابعة للدوري الإماراتي ..رياضة

رياضة بواسطة : (نافذة اليمن) -
حسم العين قمة الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، بالفوز على ضيفه الوصل (4-2)، على استاد هزاع بن زايد مساء اليوم الخميس. وأكمل الوصل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه سفيان بوفتيني، عقب حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 74 بسبب عرقلة سفيان رحيمي. وسجل أهداف العين، بالاسيوس وبندر الأحبابي وكوامي وسفيان رحيمي في الدقائق 22 و30 و45 5 و68. في المقابل سجل ثنائية الوصل، كايو كانيدو في الدقيقة 36 وسياكا سيديبي في الدقيقة 40. ورفع العين رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات وتقدم إلى المركز الثالث، وتجمد رصيد الوصل عند 7 نقاط من 4 مباريات وتراجع إلى المركز الرابع.

مشاهدة العين يفوز على الوصل برباعية في الجولة الرابعة للدوري الإماراتي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العين يفوز على الوصل برباعية في الجولة الرابعة للدوري الإماراتي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على نافذة اليمن ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العين يفوز على الوصل برباعية في الجولة الرابعة للدوري الإماراتي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار