وبهذه المناسبة، أعرب وكيل الوزارة للشؤون القنصلية والإدارية عن خالص التهاني والتبريكات لحكومة جمهورية إندونيسيا وشعبها الصديق، مشيدًا خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل بالمستوى المتميز الذي تشهده علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التي تجمع بين البلدين، مثمنًا الدور الذي يضطلع به سفير جمهورية إندونيسيا في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، معربًا عن تطلع وزارة الخارجية لانعقاد أعمال اللجنة السياسية والقنصلية المشتركة بين البلدين الصديقين.
من جانبه، أشاد أردي هيرماوان، سفير جمهورية إندونيسيا لدى المملكة بالمسار المتميز للعلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدًا حرص بلاده على الارتقاء بتلك العلاقات نحو آفاق أوسع بما يلبي الطموحات المشتركة.
مشاهدة وكيل laquo الخارجية raquo يحضر حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة إندونيسيا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وكيل الخارجية يحضر حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة إندونيسيا لدى البحرين بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وكيل «الخارجية» يحضر حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة إندونيسيا لدى البحرين بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال.
في الموقع ايضا :
- تفاعل غير متوقع بين نجم مانشستر سيتي والممثلة الأمريكية يشعل منصات التواصل الاجتماعي : موقف طريف يضع هالاند في مواجهة مع سيدني سويني عبر الإنترنت
- تصاعد التوترات في القطاع عقب قرارات إدارية مفاجئة طالت عشرات الموظفين. : بذريعة مصلحة الوكالة.. الأونروا تنهي خدمات 70 موظفاً في غزة دون تحقيقات
- ثورة طبية في علاج السكري عبر ابتكار بنكرياس اصطناعي متطور