عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للأبيض الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.
ووجه جوزيه جوميز رسالة خاصة للاعبين بضرورة التركيز والاستعداد بجدية لمواجهة الأهلي المرتقبة.
و شدد المدير الفني على ثقته الكاملة في جميع أفراد الفريق في تقديم أفضل ما لديهم غداً خلال اللقاء.
وحرص جوميز على شرح بعض النقاط الفنية في نهاية الجلسة لتطبيقها في تدريبات اليوم.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
مشاهدة السوبر الأفريقي جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السوبر الأفريقي جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على البوابه نيوز ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السوبر الأفريقي.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك .
في الموقع ايضا :
- تفاعل غير متوقع بين نجم مانشستر سيتي والممثلة الأمريكية يشعل منصات التواصل الاجتماعي : موقف طريف يضع هالاند في مواجهة مع سيدني سويني عبر الإنترنت
- تصاعد التوترات في القطاع عقب قرارات إدارية مفاجئة طالت عشرات الموظفين. : بذريعة مصلحة الوكالة.. الأونروا تنهي خدمات 70 موظفاً في غزة دون تحقيقات
- موظفون ومواطنون يطالبون بتغييرات إدارية في مؤسسات النقل والتحقيق في قضية مدرج مطار عدن