دراسة جديدة تربط بين المكملات الغذائية وزيادة خطر الإصابة بالسرطان ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (مصراوي) -

01:00 ص السبت 23 نوفمبر 2024

فما هي الأسباب التي تدفع الخبراء إلى هذا التحذير؟ وكيف يمكن للمكملات الغذائية، التي تعتبر في نظر الكثيرين مصدراً للصحة والعافية، أن تتحول إلى سموم تهدد حياتنا؟

وأوضحت: "لسوء الحظ، يقع الناجون من السرطان فريسة للعديد من الأشخاص الذين يبيعون المكملات الغذائية. يحاولون إقناعك بتناول كل هذه المكملات المختلفة ليقولوا إنها الطريقة لإزالة السموم وتقليل السرطان".

متى تتناول المكملات؟

كما أكدت دراسات عديدة، منها دراسة أجريت عام 2023، ونشرت في "كلينيكال إنفستيجيشن"، أن الجرعات العالية من مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي وفيتامين هـ يمكن أن تساعد في نمو الأورام.

ما الجرع الموصى بها؟

الجرعة الموصى بها وهي 7 ملج في اليوم.

مشاهدة دراسة جديدة تربط بين المكملات الغذائية وزيادة خطر الإصابة بالسرطان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة جديدة تربط بين المكملات الغذائية وزيادة خطر الإصابة بالسرطان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على مصراوي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة جديدة تربط بين المكملات الغذائية وزيادة خطر الإصابة بالسرطان.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار