أعلنت كتائب القسام أن مقاتليها أوقعوا 20 جنديا إسرائيليا بين قتيل وجريح في هجمات منفصلة بقطاع غزة الاثنين.
وأكد الكتائب في بيانات منفصلة أن عناصرها تمكنوا «من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة مكونة من 10 جنود تواجدت في أحد المنازل بالرشاشات والقنابل اليدوية وأوقعوهم بين قتيل وجريح بالقرب من مسجد طيبة وسط بيت لاهيا شمال القطاع».
كما أعلنت كتائب القسام «استهداف قوة صهيونية مكونة من 10 جنود بقذيفة مضادة للأفراد في منطقة التوام شمال غرب مدينة غزة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح».
كما أشارت الى «استهداف دبابة صهيونية من نوع (ميركفاه 4) بقذيفة (الياسين 105) في شارع الحطبية وسط بيت لاهيا شمال القطاع».
وأكدت «القسام» أن مقاتليها بالاشتراك مع سرايا القدس استهدفوا «موقع قيادة وسيطرة العدو في محور نتساريم بقذائف الهاون من العيار الثقيل».
تأتي هذه التطورات غداة إعلان القسام عن إيقاع أفراد قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح خلال اشتباك شرق رفح.
وأفادت صحيفة «واشنطن بوست»، بأن الإرهاق من الحرب يتزايد بين صفوف الجيش الإسرائيلي، لافتة إلى أن الخسائر البشرية تتصاعد بشكل ملحوظ وأن نطاق القتال يتسع أكثر فأكثر.
مشاهدة laquo القسام raquo تعلن إيقاع 20 جنديا إسرائيليا بين قتيل وجريح
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القسام تعلن إيقاع 20 جنديا إسرائيليا بين قتيل وجريح قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «القسام» تعلن إيقاع 20 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح.
في الموقع ايضا :