اصدرت نيابة الاستئناف الجزائية بمدينة عدن، أمراً قهريا بالقبض على وكيل شؤون الاستخبارات بجهاز مكافحة الإرهاب علي الصياء، على خلفية اتهامات له بتشكيل عصابة إرهابية تنفذ عمليات تفجير واغتيال.
وذكرت النيابة أن التحقيقات مع خلية أمجد خالد، اظهرت تورط الصياء في عمليات ارهابية، ووجهت السلطات الامنية بالقبض عليه إحضاره ولو بالقوة.
وكان الرئيس رشاد العليمي اصدر في وقت سابق مرسوما رئاسيا قضى بإقالة وكيل شؤون الاستخبارات في جهاز مكافحة الإرهاب، علي محمد الصياء، وإحالته للتحقيق.
مشاهدة اليمن النيابة تصدر أمرا قضائيا بالقبض القهري على وكيل شؤون الاستخبارات بجهاز
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اليمن النيابة تصدر أمرا قضائيا بالقبض القهري على وكيل شؤون الاستخبارات بجهاز مكافحة الإرهاب الم قال قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن فيوتشر ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اليمن: النيابة تصدر أمرا قضائيا بالقبض القهري على وكيل شؤون الاستخبارات بجهاز مكافحة الإرهاب المُقال.
في الموقع ايضا :