عدن(عدن توداي) خاص
في اطار الحملة العالمية 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة اطلقت مجموعة جنوبيات من اجل السلام بيان تضامني اكدت فيه مجددا على التزامها الراسخ على تحقيق العدالة والانصاف.
ان مواجهة العنف ضد المرأة ليست مسؤلية وطنية بل موقفا انسانيا عالميا يتطلب تضامن كل القوى للمحبة وللامن والسلام وتحقيق العدالة الاجتماعية لمناهضة جميع أشكال العنف والتمييز ضد النساء إن هذه الحملة تعكس صوت ملايين النساء اللواتي يواجهن تحديات يومية، و تعد دعوة ملحة للعمل الجماعي من أجل التغيير.
إن العنف ضد المرأة هو انتهاك صارخ لحقوق الإنسان ويتطلب استجابة عاجلة وشاملة ونحن نؤمن بأن مسؤولية مكافحة العنف تقع على عاتق الجميع من الحكومات إلى الأفراد ومنظمات المجتمع المدني إلى القطاع الخاص.
ان تغيير الصورة النمطية والثقافية والاجتماعية التي تسهم في استمرار العنف ولاجل خلق بيئة تعزز الاحترام والمساواة.
كما اكد البيان بان مواجهة العنف ضد المرأة ليست مسؤولية محلية فحسب بل تتطلب تضامنا عالميا لنعمل معا عبر الحدود لتحقيق العدالة والمساواة.
إن تنفيذ هذا القرار يعد أمرا حيويا لتحقيق عالم يسوده السلام والاستقرار حيث يمكن للنساء أن يلعبن دورا فعالا في بناء مجتمعاتهن.
وبدورنا مجموعة جنوبيات من أجل السلام ندعو الجميع للانضمام إلينا في هذا الجهد النبيل، لنقف سويا من أجل عالم خالي من العنف حيث يحتفي بحقوق المرأة وتُعزز كرامتها
معا من اجل التغيير، معا من اجل الدفاع عن حقوق المرأة.
صادر عن مجموعة جنوبيات من اجل السلام.
شارك هذا الموضوع:
معجب بهذه:
إعجاب تحميل...
مرتبط
مشاهدة بيان تضامني صادر عن مجموعة جنوبيات من اجل السلام بمناسبة الحملة العالمية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بيان تضامني صادر عن مجموعة جنوبيات من اجل السلام بمناسبة الحملة العالمية ل16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن توداي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بيان تضامني.. صادر عن مجموعة جنوبيات من اجل السلام بمناسبة (الحملة العالمية ل16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة).
في الموقع ايضا :