نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة، فعالية بعنوان (اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة)، بتمويل من الهيئة الطبية الدولية وذلك بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.وخلال الفعالية التي اقيمت بمديرية حيس، أكد مدير العام المديرية مطهر القاضي، على أهمية التعاون المجتمعي لرفع الوعي حول قضايا العنف ضد النساء، والعمل معاً من أجل إيجاد حلول دائمة لهذه المشكلة.وفي الفعالية التي حضرها مدير ادارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة بكيل النهاري أشار القاضي، إلى أن هذا الفعالية تهدف إلى تعزيز دور المجتمع في مكافحة العنف القائم على النوع الاجتماعي، وتعزيز حقوق المرأة كجزء أساسي من حقوق الإنسان.من جهتها، أكدت التربوية سعيدة عامر طيرة خلال مشاركتها في الفعالية، على ضرورة تكاتف الجهود المحلية والدولية لمناهضة العنف ضد المرأة..مشيرة إلى أن العنف ضد النساء يُعد من أبرز القضايا التي تهدد الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع.
مشاهدة فعالية في مديرية حيس بالحديدة تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فعالية في مديرية حيس بالحديدة تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالوطن العدنية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.