علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة المراهنات المشتعلة في الوقت الحالي، بعد تورط محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق في إعلان لإحدى شركات المراهنات
وقال شوبيرفي تصريحاته عبر إذاعة أون سبورت: «الحقيقة موضوع المراهنات ده انتشر بشدة بعد ما أحد النجوم الكبار عمل إعلان لإحدى هذه الشركات العاملة في مجال المراهنات».
وأضاف: «أنا هفترض هنا حسن النية تمامًا من هذا النجم وإنه مكانش عارف، وإنه عملها بحسن نية، مكانش واخد باله، خلونا ناخدها بالنوايا الحسنة بلاش السيئة».
وتابع شوبير: «لكن عليه أن يخرج باعتذار علشان يبرئ نفسه، وده مهم جدًا لأنه لازم يوضح موقفه، الناس هنا في مصر بتتقبل الاعتذار لو كان عن حسن نية».
واختتم شوبير تصريحاته قائلاً: «أنا بطالبه كده لأن الموضوع ده محرم وممنوع، وكل حاجة فيه غلط في غلط، مش معقول كنجم كبير أقع في المحظور عن غير عمد».
مشاهدة هل يكفي الاعتذار شوبير يتحدث عن أزمة زيدان والمراهنات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هل يكفي الاعتذار شوبير يتحدث عن أزمة زيدان والمراهنات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاهلي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هل يكفي الاعتذار؟ شوبير يتحدث عن أزمة زيدان والمراهنات.
في الموقع ايضا :