كما تقدم نقيب المحامين، بالتهنئة القلبية إلى المهندس عبدالصادق الشوربجي، بتجديد ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة، معرباً عن ثقته التامة فى قدرة المجلس الأعلى للإعلام، والهيئتين الوطنيتين للإعلام والصحافة فى النهوض بالإعلام والصحافة المصرية، خاصة أن هذه الهيئات تضم شخصيات لها خبرة كبيرة فى العمل الإعلامى والصحفى، وتمتع بمصداقية حقيقية لدى الرأى العام.
وأكد عبد الحليم علام، على الأهمية الكبيرة لدور الإعلام والصحافة في تنمية الوعي لدى المواطنين، ومواجهة ظاهرة الإشاعات والأكاذيب التى يتم بثها ضد الدولة ومؤسساتها، مطالباً بصياغة استراتيجية جديدة للإعلام والصحافة المصرية حتى يستعيد الإعلام المصري ريادته العربية والدولية.
مشاهدة نقيب المحامين ي هنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نقيب المحامين ي هنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نقيب المحامين يُهنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية.
في الموقع ايضا :
- "لبنان24": تقدّم عدد من الدبابات الإسرائيلية باتجاه شمال مدينة الخيام بالتزامن مع تنفيذ عمليات تمشيط كثيفة
- التحالف الوطنى للعمل الأهلى.. مبادرات متعددة لدعم الفئات الأكثر احتياجا
- القيادة الوطنية للأمن السيبراني في إيران: انقطاعات أنظمة البطاقات في بعض البنوك بما فيها البنك الوطني ناجمة عن هجوم سيبراني يستهدف البنية التحتية