استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك، يرافقه عدد من قيادات الشركة.واستعرض سموه خلال اللقاء تقريرًا عن أعمال شركة المياه الوطنية بالمنطقة، مثمنًا ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من رعاية واهتمام لمشاريع الخدمات المائية والبيئية بما يسهم في خدمة المواطنين، ويرفع من مستوى جودة الحياة.من جانبه، أكد آل الشيخ مبارك أن منطقة تبوك تعتبر من أعلى مناطق المملكة في نسب تغطية الخدمات، معربًا عن امتنانه وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته لجهود الشركة بما يسهم في تعزيز البنى التحتية، والارتقاء بمستوى جودة الخدمة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 والاستراتيجية الوطنية للمياه.
مشاهدة استعرض تقرير ا عن أعمالها بالمنطقة أمير تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ استعرض تقرير ا عن أعمالها بالمنطقة أمير تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، استعرض تقريرًا عن أعمالها بالمنطقة.. أمير تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية.
في الموقع ايضا :