الأهلى يهنئ نادى الشارقة الإماراتى ببطولة آسيا لليد ..رياضة

رياضة بواسطة : (اليوم السابع) -

أصدر النادي الأهلى بياناً رسمياً يهنئ من خلاله نادي الشارقة الإماراتي بمناسبة فوز فريق اليد بالبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

وجاء بيان الأهلى كالتالي:

يتقدم النادي الأهلي ومجلس إدارته والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، يتقدمون بأسمي آيات التهانى إلى سلطان بن محمد القاسمى «حاكم الشارقة»؛ بمناسبة فوز فريق اليد بنادى الشارقة بالبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدورى للمرة الأولى في تاريخه، وتأهله إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

كما يتقدم النادي الأهلي بالتهنئة أيضًا إلى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وإلى مجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة سعاد خالد عيسى المدفع، وجماهير النادي ومحبيه.. ويتمنى النادي الأهلي للأشقاء كل التقدم والازدهار.

مشاهدة الأهلى يهنئ نادى الشارقة الإماراتى ببطولة آسيا لليد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلى يهنئ نادى الشارقة الإماراتى ببطولة آسيا لليد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلى يهنئ نادى الشارقة الإماراتى ببطولة آسيا لليد.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار